الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

أول الغيث " بابتيستا " مع ملقا


حددت إدارة نادي ملقا الإسباني لاعب الوسط البرازيلي جوليو بابتيستا كي يكون أول الغيث خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ الشهر المقبل والتي ينتظر أن تشهد زيادة ملحوظة في عدد اللاعبين الوافدين إلى الفريق.
وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية الثلاثاء أن بابتيستا (29 عاما) والذي يشارك نادرا في مباريات فريقه الإيطالي روما سينضم إلى ملقا على سبيل الإعارة على الأرجح مع الاحتفاظ بإمكانية شرائه نهائيا عقب انقضاء الموسم الحالي.
وأضافت الصحيفة ان مسئولي ملقا يرغبون في حصول اللاعب على أجر "غير مرتفع" خلال الفترة التي سيقضيها في الفريق حتى لا يثير ذلك غيرة بعض العناصر الأخرى الراغبة في تعديل عقودها.
وكان المدرب التشيلي مانويل بيليغريني قد طلب تدعيم صفوف الفريق فور توليه المسئولية خلفا للبرتغالي جيزوالدو فيريرا، حيث ينتظر أن يكون بابتيستا هو أول الصفقات المطلوب إبرامها على أن تتبعه تعاقدات جديدة لتدعيم خط الدفاع على الأرجح.
وأظهرت المباراة الأخيرة التي خسرها ملقا أمام هيركوليس الصاعد من الدرجة الأولى (4-1) الهشاشة الدفاعية للفريق وحاجته إلى مزيد من التعاقدات حتى يغادر منطقة الهبوط حيث يحتل حاليا المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق