الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

مورينيو يريد ليورنتي مهاجم بلباو


مورينيو يريد الأسد على ضرورة تقوية الجبهة الهجوميه في سوق الانتقالات الشتوية. لا توجد خيارات كثيرة مع ريال مدريد فهيجوين يعاني من الاصابه ويريد لورينتي لدعم الهجوم الملكي في يناير كانون الثاني. فرناندو لورينتي المفضل لدي الكوتش البرتغالي وكان الاولويه التوقيع معه فالصيف المقبل ولكن نظرا لاصابة هيغواين فمورينهو يريدها الان وهو يحاول أقناع الاداره بذلك .
كلا من فلورنتينو بيريز وخورخي فالدانو يعرفون أن مورينهو يريد تعزيز الجبهه الهجوميه . . وبشكل أكثر تحديدا، سيكون من خلال الاجتماع المقرر ليوم غد. مورينيو سوف يحاول اقناع الرئيس أنه إذا تأكد أن هيجوين سيقوم بالعمليه الجراحية ، وسوف يخبر الرئيس بأن الريال لن يكون قادر على اللعب في قمة المستوى في دوري أبطال أوربا والكأس .
المدرب على علم بأن 36 مليون يورو اللتي سيدفعها من أجل جلب لورينتي سيكون ضربة لحسابات النادي، لكنه يعرف أيضا أن هناك طرقا لجعل هذا الدفع يمكن أن يتم على دفعات.
أيضا فهو أولوية لبرشلونة الموسم المقبل. وبالتالي ،جلب اللاعب الان يغير من نوايا روسيل في جلب اللاعب . مع تغيير النظام اللاعبين هذ الموسم التي وافق عليها الاتحاد الاسباني لكرة القدم، حتى وأن لعب أكثر من 5 مباريات مع فريقه .
ومن جهة أخرى :
هوجو الميدا : قال لا لبشكتاش التركي ،وفي وقت سابق 
أعلن نادي بشكتاش التركي يوم الاثنين على موقعه على الانترنت أنه قد توصل إلى اتفاق مع فيردر بريمن بشأن المهاجم هوجو الميدا. ومع ذلك، فإن اللاعب نفسه الذي كان نفى هذه المعلومات وقال : "في بعض الاحيان الناس يخترع أشياء، كما في هذه الحالة ان المفاوضات المزعومة أقول إن كان لي مع بشيكتاش هي مجرد تكهنات وهو نادي كبير وأنا أحترمه كثيرا ولكني باقي ، 'مع فيردر بريمن ولدي عقد الوفاء بها."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق