الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

رئيس توتنهام يطمئن الجماهير ببقاء بيل


طمأن رئيس توتنهام الإنكليزي دانيال ليفي إدارة النادي أن نجم الفريق الويلزي غاريث بيل ليس معروضاً للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال ليفي خلال اجتماع الإدارة السنوي: "لم يسبق لنا كفريق القيام ببيع لاعبينا، هذا إذا نظرتم إلى الصفقات الكبرى التي حصلت منذ استلمت رئاسة النادي".
وأصبح بيل هدفاً لأبرز الأندية العالمية بعد المستوى الرائع الذي قدمه منذ بداية الموسم محليا وفي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتابع ليفي: "كان لبرباتوف (ديميتار) ومايكل كاريك عامان على انتهاء عقديهما، وكلاهما أراد الرحيل ولهذا السبب تم بيعهما، لكن في حالة غاريث فهو يملك عقداً طويلا وأؤكد لكم أننا لن نبيعه".
وقال مدرب الفريق هاري ريدناب سابقاً عن بيل الذي انضم الى توتنهام عام 2007 قادماً من ساوثمبتون: "لا يوجد ظهير أيسر في العالم أفضل منه".
وكان بيل تعهد منذ شهرين بالبقاء مع توتنهام وذلك رغم خطفه أنظار كبار أندية القارة الأوروبية، وتعملق الويلزي البالغ من العمر 21 عاما في مباراة انتر ميلان الإيطالي ضمن دوري أبطال أوروبا في "سان سيرو" عندما سجل ثلاثية في مرمى حامل اللقب وساهم في تصدر مجموعته في الدور الأول متقدماً على "نيراتزوري".
وقال بيل "أنا سعيد وأريد مواصلة اللعب (مع توتنهام)، لا اكترث لما يكتب عني لأني أرى أنه من الأفضل أن تبقي قدميك على الأرض، أن تذهب إلى التمارين لتتعلم منها ومن المباريات التي تخوضها، لقد منحني المدرب فرصة اللعب وأنا ممتن لذلك، عملنا في التمارين على بعض الامور التي تساعدني في المباريات، أريد وحسب أن أواصل اللعب كل أسبوع لأنه الأمر الأهم - هناك تتعلم أكثر من أي مكان أخر".
وواصل بيل لقد منحني الثقة والإيمان بقدرتي على الدخول إلى هناك (الملعب) والتعبير عن نفسي، وهو أفضل ما بإمكان المدرب القيام به".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق